بدأت أغرق في بحر الحب

كنت أنظر إلي كل غارق في بحر الحب المجهول
أنسان ذليل
كنت أنظر ألي كل غارق في بحر الحب المجهول
كما أنظر إلي الجرذ القتيل

كنت أضن أن غرقي في بحر الحب المجهول
أمر مستحيل

كنت أضن أنه لن توجد علي الأرض إمرأة ستجعلني أفكر فيها
في الليل الطويل

ربما لأنني كنت أضن أني سباح ماهر
و أجد السباحة

ربما لأنني كنت أضن أني بحار خبير
وأتقن الملاحة

ربما لأنني كنت أضن أنني بطل أسطوري لا وحش يقدر
علي هزمي في الساحة

ربما لأنني لم أفكر يوما في ذالك البحر ,لأنني إنسان لا أعرف التأمل
و لا أعرف الراحة

أو ربما لأنني كنت أعلم أن البحر لا يبتلع من له جسد كجسدي
ضعيف ونحيل

لكنني في هذا الصباح أشعر بأني بدأت أغرق في
بحر الحب الجميل
لكني لا أملك الدليل

* * *
أنا خائف ،أنا أرتعش، أنا أرتجف.
فمذا إن غرقت وحدي في هذا البحر؟

فمذا إن أمظيت باقي العمر وحدي
تحت الماء؟

وأكتشفت أنني لا أستطيع التنفس
تحت الماء؟

ولم أجد حبيبا ليجلب
لي الهواء؟

وأبكي وحدي حتي يجف الدمع وتصبح
عيني عمياء ؟

وتقتل روحي إختناق ويبقي جسدي الميت مسجلا
في قائمة الأحياء؟

بدأت أغرق في بحر الحب الجميل
لكني لا أملك الدليل

* * *
أنا لا أعرف شيئ عن مصيرى بعد غرقي
في بحر الحب المجهول

لكني سأواصل رحلتي

لكني سأواصل غرقي

لكني سأبحث عن فرصتي

مبتهلا من الله أن ينجيني و يحميني

و أعيش مع الحبيب الذي لم أنتظره

باقي العمري و السنين

بدأت أغرق في بحر الحب الجميل
لكني لا أملك الدليل
لكني لا أملك الدليل
لكني لا أملك الدليل

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire